Asset 12@3x.png
Line separator

خدماتنا

نسعد في أساريا بتقديم الخدمات لعملاء ESEMS سواء كانت للتعريف بمنتجاتنا قبل البيع أو التدريب والاستشارات بعد البيع، ليتمكن الزبون من استخدامها الاستخدام الأمثل.

التدريب والاستشارة:

نحرص في أساريا على أن يحقق العميل الإستفادة القصوى من النظام، وأن يتمتع بجميع مميزاته، وهذا ما يجعلنا نوفر جلسات تدريب لجميع العملاء فور طلبهم استخدام أي من منتجات ESEMS، تعمل التدريبات بنظام واحد لواحد، حيث يقوم موظف متخصص بتدريب العميل شخصيا حسب عدد الساعات الذي يحتاجه ليتمكن من استخدام النظام بالطريقة المثلى.

الدعم والمتابعة:

يقدم فريقنا خدمات ما بعد البيع للعميل، وذلك من خلال متابعته دوريا من قبل فريق الشركة، كما أننا نستقبل اسئلة واستفسارات العملاء عبر الهاتف أو الإيميل مجانا طوال فترة استخدامه لأي من منتجات ESEMS.

الصيانة:

توفر شركتنا للعملاء عددا من الأجهزة التي تجعل من العمل في بأنظمة ESEMS سهلا ويسيرا، وحرصا منا على راحة العميل وسير عمله بالشكل المطلوب، يكون فريقنا دائما على اهبة الإستعداد لإصلاح وصيانة الأجهزة والشبكات التي قد يحدث فيها عطل ما.

تطوير البرمجيات:

من خلال آراء العملاء في منتجاتنا وكذلك متطلباتهم اليومية، فإننا نقوم بتحديث أنظمتنا بشكل دوري لتلبي طموحات العملاء وتناسب متطلباتهم.

إدخال البيانات:

تعتبر من أهم الخدمات التي تختصر الوقت والجهد للعميل، حيث يقوم فريقنا بادخال البيانات الخاصة بالعميل حسب طبيعة نشاطه التجاري والأصناف التي يسوقها.

اعرف المزيد

احجز جلسة تعريف مجانية الآن