scanner.png
professor@3x.png

نماذج مختلفة لنفس الاختبار

مع ريمارك أوفيس يمكنك تصميم عدة نماذج مختلفة لنفس الاختبار لمنع الغش بين الطلاب، كما يمكنك من خلال خيارات البرنامج المتقدمة تصحيح النماذج المختلفة إلكترونيًا بسرعة ودقة متناهية.

Remark

التصحيح الإلكتروني للاختبارات بالكليات والمعاهد

يساعد نظام ريمارك على تصميم قوالب إجابة مثالية يمكن تصحيحها آليا بدقة وسهولة، والذي يساهم في إدخال تكنولوجيا التصحيح الإلى بالعديد من الدول العربية لتلبيته جميع متطلبات التصحيح الآلي بالمؤسسات التعليمية بمختلف مراحلها وتخصصاتها ومتوافقة تماما مع معايير العامة للتصحيح الإلكتروني.

 

يقوم فريقنا بتقديم خدمات التدريب المتخصصة لاساتذة الجامعات والمدرسين ووكلاء الاختبارات  لتمكينهم من الاستفادة القصوى من قدرات ومميزات النظام واستخدامها الإستخدام الأمثل.

نحن دائما على استعداد كامل للتعاون مع الهيئات الحكومية والمنظمات المعنية بتطوير التعليم وكذلك التعاون مع المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة والمساهمة معهم في أي مشاريع أو مبادرات تتعلق بتطوير و أتمتة عمليات تصحيح الإختبارات بإستخدام أحدث تقنيات التصحيح الآلي الأمريكية. كما نرحب بالتعاون مع شركات تكنولوجيا المعلومات بصفة عامة وشركات تكنولوجيا التعليم بصفة خاصة وإلحاق من يرغب منهم بشبكة الموزعين المعتمدين الذين نقوم باعتمادهم بإستمرار للمشاركة في توزيع برامج ريمارك.